عن المعهد     تعرف علينا

رويال ماستر للاستشارات الإدارية والتدريب

أحد االمعاهد الرائدة على مستوي دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي قدم المعهد العديد من البرامج التدريبية المختلفة والاستشارات الإدارية والفنية في كثير من الهيئات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية .

معهد رويال ماستر للإستشارات الإدارية والتدريب مؤسسة وطنية إماراتية بإعتمادات دولية، نصمم برامج تدريبية حسب احتياجاتكم التطويرية في جميع المجالات،، شتى التخصصات تحت سقف واحد،، الجودة والأمانة شعارنا.

التدريب من أجل تحسين ، وتطوير ، وضمان كفاءة الأداء الشخصي والمؤسسي ، وتطبيق معايير الجودة.

رســالتنــا

التفوق والفاعلية في التدريب عن طريق استخدام أحدث وأفضل أساليب التدريب لتعزيز التنمية وتطوير مستويات الأفراد والمنظمات .

أهدافنـــا

خلق مفهوم جديد واستراتيجيات فعالة للتدريب والتطوير ، وضمان التحسين والتطوير الدائم لمعارف ومهارات واتجاهات عملاؤنا للوصول إلى أعلى القمة التنافسية.


مبـدأنــا

نحن نتعلم من أجل نعيش ، ونعيش من أجل أن نتقدم ولكى نتقدم لابد أن نتعلم.
تعلم .......... عش .......... تقدم.

قيمنــــا

تحمل المسئولية لتطوير الاخرين
الأمانة… الجودة…الابتكار…الشفافية

نظم إدارة الجودة ISO 9001 : 2015

تماشياً مع توجهات الدولة بتطبيق أفضل الممارسات الفنية الدولية حصل معهد رويال ماستر للاستشارات الإدارية والتدريب على شهادات نظم الإدارة المتكاملة ، وذلك بعد استيفائه لمتطلبات الحصول على هذه الشهادات في مجال نظم إدارة الجودة ISO 9001 : 2015 ،

حيث يعمل المعهد جاهدًا على تركيزه على المتعاملين وترسيخ جميع منهجيات إدارة المخاطر والعمليات، والسلامة المهنية والتزام إدارة المعهد بعمل اللازم لاستمرارية التحسين والتطوير.

حيث تعكس الشركات الحاصلة على شهادة الأيزو ISO 9001:2015 قدرتها على تقديم خدمات تلبي متطلبات المتعاملين بكل مستوياتها وتتوافق مع القواعد والقوانين وتعزز من رضا المتعاملين .

support

فريقنــا

مجموعة من الشباب المتخصصين الذين يملكون كل أدوات ومهارات التعامل مع المعرفة والتكنولوجيا الحديثة ، والذين نجحوا في ثقل خبراتهم في مجال التدريب ، وأجادوا حرفة المدرب في نقل الجديد بلغة واحدة وهى لغة الجودة.

خدماتنــا

يقوم المعهد منذ إنشاءه بتنفيذ العديد من الاستشارات الإدارية والفنية والتدريب والبحوث والدراسات لعملائه من الهيئات الحكومية والوزارات والقطاع الخاص بالدولة وخارجها.

دوراتنا القادمة عن بعد