المركز الإعلامي     أخبارنا

اختتم معهد رويال ماستر للاستشارات الإدارية والتدريب برنامج (إدارة العقود وفهم وتطبيق الالتزامات التعاقدية) في شهر أبريل، مع الدكتور المستشار نادر سليمان لموظفي هيئة الجمارك بأبوظبي. وقد دامت لمدة ثلاثة أيام متواصلة في مقر المعهد. وقد ذكر المشارك الأستاذ عدنان الظهوري بأنَّ: " المادة التدريبية والأساليب المستخدمة كانت ممتازة"، فيما ذكرت المشاركة الأستاذة خديجة الحمودي بأنَّ: " أهداف البرنامج ممتازة وواضحة".



اختتم معهد رويال ماستر للاستشارات الإدارية والتدريب برنامج التقديم التليفزيوني للمبتدئين في شهر مارس والتي دامت لمدة ثلاثة أيام متواصلة في مقر المعهد مع كبير المذيعين بالتليفزيون المصري الإعلامي طارق حسن. فيما تناول البرنامج العديد من النقاط التي تهتم بالتقديم التلفزيوني كمستوى أول وأساسياته التي يقوم بها أي برنامج تلفزيوني. وقد صرحت إحدى المشاركات بالبرنامج الأستاذة إيمان المنصوري بأنَّها "كانت بحاجة لمثل هذه الدورة لتنمية مهاراتها في التقديم التلفزيوني والتعرف على أساسياته " فيما ذكرت إحدى الحضور الأستاذة نتاليا سلوم "بجودة وجاذبية محتوى البرنامج وتفاعل المدرب مع الحضور جعلها تفكر بالاستمرار في هذا المجال والتعرف أكثر على مميزاته في المستقبل".



اختتم معهد رويال ماستر للاستشارات الإدارية والتدريب برنامج (السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب) في شهر أبريل، مع الأستاذة عائشة الزعابي مستشارة تطوير الكفاءات الشخصية والمهنية. وقد دامت لمدة ثلاثة أيام متواصلة في مقر المعهد. والتي ناقشت عدة موضوعات تختص بأهم الأمور التي يقوم بها موظف السكرتارية وواجبته اليومية ومدى فاعلية دورة في أي مؤسسة وغيرها الكثير. وقد ذكرت المشاركة الأستاذة داليا الحداد بأنَّ: " المادة التدريبية والأساليب المستخدمة كانت ممتازة"، فيما صرحت المشاركة الأستاذة سارة صلاح بأنَّ: " أهداف البرنامج ممتازة وواضحة وقد خرجت منه بفائدة كبيرة تعود بالنفع على تطور اداءها الوظيفي مستقبلا".



اختتم معهد رويال ماستر للاستشارات الإدارية والتدريب على مدار العام مجموعة دورات ((Soft skills) لموظفي فندق زعبيل في دبي باللغة الإنجليزية، مع الأستاذة عائشة الزعابي مستشارة تطوير الكفاءات الشخصية والمهنية ومن هذه البرامج، دورة مهارات الاتصال والتفاوض المتقدمة، أيقظ العملاق الذي بداخلك، التوازن بين العمل والحياة، الأداء المتميّز في خدمة العملاء وغيرها الكثير من البرامج المميزة والتي تساهم في تنمية المهارات وصقل القدرات.



«خدمة الوطن والمجتمع مسؤولية مشتركة بين الحكومة والأفراد القادرين والقطاع الخاص»
صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله
وايماناً منا بضرورة المشاركة في المسؤولية المجتمعية فقد اقام المعهد عدة دورات مجانية على مدار العام لتوعية المجتمع وخدمتهم في مجالات ومهارات متعددة.



اختتم معهد رويال ماستر للاستشارات الإدارية والتدريب دورة (إدارة الوقت) لشهر سبتمبر، بالهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بأبوظبي، مع المدربة الأستاذة لميس سيف نايل. وقد أشاد مجموعة من المشاركين والمشاركات بفعالية هذا النوع من الورش ومدى أهميتها، بالإضافة إلى ضرورة حضور مثل هذه الورشات لتنمية المهارات وزيادة الوعي والمعرفة. وقد صرح أحد المشاركين الأستاذ محمد المنهالي بأنَّ: " هذا النوع من الورش يرتبط كثيرا بمجال عمله" فيما ذكرت إحدى الحضور الأستاذة شما أحمد "بجودة وجاذبية محتوى الورشة وتفاعل المدرب مع الحضور".



اختتم معهد رويال ماستر للاستشارات الإدارية والتدريب برنامج (أخصائي علاقات عامة) لشهر سبتمبر، لمركز المتابعة والتحكم بفندق دوست ثان ومع المحاضر الدكتور طارق لطفي. فيما أشاد الموظفين والموظفات بالبرنامج التدريبي ومدى فعاليته في صقل مهارات الموظفين والمسؤولين جميعا. وقد صرح الموظف الأستاذ حمدان السويدي بأن مستوى المعرفة بدور أخصائي العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية قد زادت لديه بعد حضوره لهذا البرنامج.



اختتم معهد رويال ماستر للاستشارات الإدارية والتدريب دورة (كيفية توليد الأفكار الإبداعية) في شهر سبتمبر، لدائرة القضاء - أبو ظبي ولمدة يومين مع المدربة الأستاذة عائشة الزعابي. وقد تميزت هذه الدورة بحضور عدد كبير من الموظفين والموظفات تجاوز الثلاثين مشارك ومشاركة، فيما تناولت الدورة عدة مواضيع وتمرينات عملية، لمساعدة الحضور على فهم التفكير الابداعي وطرق التوصل إليه من خلال التخطيط والتفكير الايجابي.

وقد صرح أحد الموظفين الأستاذ زايد العامري بأنَّ: " هذا النوع من المحاضرات يساهم في تطوير مهارات الموظف وطريقة إبداعه " فيما ذكرت إحدى الحضور الأستاذة منى خوري بأن " محتوى المادة كان مشوق وجذاب"



اختتم معهد رويال ماستر للاستشارات الإدارية والتدريب دورة (تقييم المخاطر الأمنية) لشهر نوفمبر والتي عقدت لمركز المتابعة والتحكم في أبو ظبي، مع المحاضر المدرب سلطان كراني. وقد قال أحد المشاركين الأستاذ علي الكعبي بأنَّ: " هذا النوع من الورش يرتبط كثيرا بمجال عمله" فيما ذكرت إحدى الحضور الأستاذة فاطمة اليماحي "بجودة وجاذبية محتوى الورشة وتفاعل المدرب مع الحضور". فيما أكدت الأستاذة آمنة النقبي " بضرورة الحرص على الأمن والسلامة داخل بيئة العمل أو خارجها وأنها خرجت من هذه الدورة بمعلومات قيمة ومفيدة على الصعيد الشخصي أو المهني".



سيعقد معهد رويال ماستر للاستشارات الإدارية والتدريب برنامج (إعداد المدرب المعتمد) بشهادة دولية معتمدة في شهر ديسمبر القادم، والذي سيكون في فندق خمس نجوم بأبوظبي مع خبيرة التطوير الإماراتية الأستاذة عائشة الزعابي.